توضيحات مهمة عن مراهنات سلوتس اون لاين

مراجعة موقع كازينو 888 على الإنترنت

بدون إيداع $100 احصل على مكافأة + 1000$ أخرى عند الإيداع

ما يميز مراهنات سلوتس اون لاين عن غيرها أنها كثيرة ومتنوعة، بحيث يجد كل لاعب نوع ماكينة سلوتس مناسبة له من حيث المدفوعات وبالتالي نسبة العوائد، ويعلم كافة رواد مواقع كازينو آنلاين وخاصة من يبحثون عن نسب العوائد العالية وجني الأرباح الكبيرة، أن المراهنة بشكل أكبر على ماكينات سلوتس مرتفعة التكلفة تسمح لهم بتحقيق ذلك، بجانب أن مواقع الكازينو اون لاين المختلفة تقدم إهتمام بالغ بأصحاب المراهنات الكبيرة، ومن أجل ذلك تقدم لهم أعلى نسب إسترداد على ماكينات سلوتس التي تتطلب الدفع بعملات أعلى، وفي مقدمة هذه الألعاب تأتي العاب ماكينات سلوتس الثلاثية، والتي تقدم أعلى نسبة عوائد ولا سيما عند وصول اللاعبين إلى الحد الأقصى للمراهنة على الماكينة.

حقيقة أن ماكينات سلوتس اون لاين الأعلى في حدود المراهنة، تقدم أعلى نسبة عوائد مثل ماكينة سلوتس ذات الثلاثة بكرات، وهل أن قيمة الرهانات سواء كانت منخفضة أو مرتفعة تؤثر في تشكيل الأنماط الرابحة على بكرات اللعبة، مسألة شغلت عقول الكثيرين من محبي هذه الماكينات الساحرة والمثيرة، وخاصة نقطة أن مواقع كازينو آنلابن المختلفة تروج وتأكد أن هذه النوعية من الألعاب تحقق أعلى نسبة عوائد وأرباح، ودارت في عقولهم الكثير من الأسئلة وعلامات الإستفهام. فيما  سنحاول توضيح إجابات لهذه الأسئلة لعلها تكون مفيدة لكل محبي السلوتس مرتفعة التكلفة.

أهم الأسئلة حول مراهنات السلوتس الكبيرة

في مقدمة التساؤلات التي تشغل بال هواة العاب سلوتس ويفكرون في خوض تجربة المراهنة، ولكنهم غير قادرين على حسم الأمر، هل يراهنون على ماكينات سلوتس رهانات كبيرة أو منخفضة، وهل هذا المراهنات المرتفعة تعزز فرصهم في الفوز؟ للإجابة على هذه الأسئلة سنلقي نظرة على هذه الماكينات مرتفعة التكلفة ونسبة العوائد وفرص الفوز فيها.

هل المراهنة على ماكينة سلوتس مرتفعة التكلفة تعزز فرص اللاعب في الفوز؟ هذا من أكثر الأسئلة التي تترد بكثرة بين اللاعبين، وللإجابة عليه نوضح هذا المثال البسيط:

لنفترض أن اللاعب راهن بمبلغ 40 سنت في اللفة الواحدة على ماكينة السلوتس اون لاين، وقتها سيحصل على نسبة مدفوعات  تصل إلى 90%، ومتوسط الخسارة يصل 4 سنت/ لفة، وفي المقابل إذا كان سيراهن على ماكينة السلوتس التي تحدد نسبة عوائد تصل إلى 95%، وراهن بمبلغ قدره 4 دولار /اللفة، بالتالي نسبة الخسارة لا تزيد عن 20 سنت /لفة، هل أدركت الفارق الكبير! ولكن إحذر من المراهنة أكثر من طاقاتك المالية، رغبة في تحقيق نسبة عوائد أعلى.

أما بالنسبة للسؤال عن كيف لمواقع الكازينو اون لاين أن تعرف أن اللعب على ماكينات السلوتس الأعلى تكلفة تحقق معدل أرباح أعلى للاعبين؟

فالإجابة تتلخص في أن مختلف مواقع كازينو آنلاين عبر الإنترنت، تحدد نسبة عوائد أعلى على ماكينات السلوتس الأعلى تكلفة، رغبة في جعل الألعاب التي تحدد حد أدنى بقيمة 1 دولار لكل لفة أكبر من نظيرتها التي تضع حد أدنى لا يزيد عن 5 سنت، والتي تقدم أيضاً نسبة عوائد أعلى من نظيرتها التي تضع حد أدنى لا يزيد عن 1 سنت، مثل موقع 888 كازينو وغيره من المواقع التي نوصي بها.

كيف يمكن لمراقع الكازينو ضمان نسبة عوائد أعلى في المراهنة على ماكينات السلوتس الأعلى تكلفة؟

مواقع كازينو العرب تضمن للاعبين نسبة عوائد أعلى عند المراهنة على ماكينات سلوتس أعلى تكلفة، عبر عدة طرق، أولها من خلال زيادة نسب العوائد في جداول المراهنات المخصصة بألعاب السلوتس ذات التكلفة الأعلى، أو عبر تعيين أرقام على برنامج مولد الأرقام العشوائي على رموز دفع أعلى، أو عن طريق تعيين أرقام عشوائية حتى تظهر الأنماط الرابحة في عدد مرات أكثر على خطوط الدفع في ماكينات السلوتس الأعلى تكلفة.

ماكينة السلوتس التقدمية ذات الثلاثة عجلات

تعتبر ماكينة السلوتس ذات الثلاثة عجلات “التقدمية” من أشهر الأمثلة على الألعاب الأعلى تكلفة وأعلى نسبة عوائد،  حيث تقدم ألعاب السلوتس التراكمية التي تقدم الجوائز الكبرى، جائزة كبيرة جداً تصل قيمتها في بعض الأحيان إلى 500 قطعة عمله، في حين قيمة الرهان تكون بقطعة عملة واحدة، أما إذا راهن اللاعب بقطعتين من العملة، فربما يحالفه الحظ ويفوز بجائزة قيمتها ألف قطعة معدنية، وكلما كان قيمة المراهنة بعدد أكبر من القطع المعدنية، تضاعفت قيمة الجوائز التي قد يفوز بها اللاعب حتى تصل إلى 2500 قطعة معدنية. وهذا بالتأكيد يؤدي إلى مضاعفة نسبة العوائد للاعب عند المراهنة بمبالغ أكبر على ألعاب السلوتس ذات المراهنة الكبيرة في كازينو العرب.

هل مواصلة المراهنة على نفس ماكينة السلوتس ذات التكلفة المرتفعة، تحقق له نسبة عوائد عالية؟

تقدم مواقع الكازينو للاعب أعلى نسبة عوائد على ماكينات السلوتس التي تكون فيها نسب الدفع غير متوافقة مع قيمة المراهنات، ولكن من الصعب جداُ أن هذا يتوفر في ألعاب السلوتس ذات الثلاثة عجلات أو ألعاب الفيديو سلوت.

لأن في معظم الاحيان تكون نسب العوائد متوافقة مع قيمة المراهنات، ولا تتأثر نسب العوائد أبداً سواء كان اللاعب يراهن بمبلغ 20 دولار على خط رهان واحد، أو تراهن بقيمة دولار واحد على 20 خط رهان.

هل تكون نسبة العوائد متساوية عند المراهنة بمبلغ 50 دولار على ماكينة تحدد 50 سنت كحد رهان، أو المراهنة بمبلغ 5 دولار على ماكينة تحدد حد أدنى للرهان 1 سنت؟

عادة تكون نسبة العوائد أكبر على نوعية ألعاب السلوتس التي تحدد حد رهان أعلى، أي الأفضل المراهنة على ماكينة سلوتس التي تضع حد رهان 50 سنت.

لأنه عند الرهان في ماكينة السلوتس التي تضع حد رهان بسنت واحد، لن يصل مقدار الرهان أعلى من 5 دولار، لان اللاعب سيراهن غالباً بقيمة1 سنت على كل خط رهان، فإذا كانت الماكينة بها 50 خط رهان، فلن يزيد قيمة الرهان عن 50 سنت لكل لفة، بينما إذا رهان اللاعب على ماكينة تضع حد رهان بقيمة 50 سنت وراهن بقيمة 10 سنت على كل خط دفع، وقتها قد يصل مبلغ الرهان إلى 5 دولار لكل لفة.

أما فيما يخص العاب ماكينات السلوتس التراكمية، فإن حدود الرهان ليس لها حد معين، ولهذا تعمل مواقع الكازينو بطريقة تساعد على ظهور الرموز التي تعطي مكافآت أعلى بنسبة أكبر لهؤلاء اللاعبين أصحاب الرهانات الكبيرة.

هل برنامج مولد الأرقام العشوائي يجعل الرموز الفائزة تظهر بنسبة منخفضة في المراهنات العالية؟

يعتقد بعض اللاعبين أن برنامج مولد الأرقام العشوائي الذي تستخدمه مواقع الكازينو، يساهم في ظهور الرموز الرابحة بدرجة أقل في المراهنات العالية، وهذا إعتقاد خاطي تماماً، لأن هذا البرنامج  مصمم بطريقة علمية لا تشكل قيمة رهانات اللاعب أهمية لها، ولكنه ذو تصميم ديناميكي يعمل على ظهور الرموز بطريقة عشوائية بشكل مطلق، ويغفل اللاعب نظرية أنه كلما كان يلعب لوقت أطول، كلما كانت فرصه في الفوز أعلى، والعكس صحيح.

عند المراهنة على ماكينة سلوتس، هل يشكل قيمة الرهان فارق في ظهور الرموز والأنماط الرابحة؟

بالتأكيد لا. الرموز والأنماط على خطوط الدفع في أي ماكينة سلوتس، موضوع في ترتيب ثابت لا يتغير بتغيير مبلغ الرهان، وهى تظهر فقط وفق تصميم برنامج مولد الأرقام العشوائي الذي يضمن نزاهة نتائج كل جولات السلوتس اون لاين.

في النهاية؛ مما سبق نستخلص أنه كلما كانت قيمة المراهنات عالية، كلما كانت نسب العوائد أعلى، ولكن هذا يحمل معدل مخاطرة عالي للخسارة. الأمر يحتاج لتكون مدير جيد لأموالك، وتختار نوع ماكينة السلوتس الذي يضع حدود رهان متوافقة مع ميزانيتك، لتضمن قضاء أفضل جلسة مراهنة ممتعة ومثيرة ومربحة في نفس الوقت في الكازينوهات اون لاين !