دليل شامل عن كيفية لعب الروليت على الإنترنت

تعتبر لعبة الروليت اون لاين من أشهر الالعاب المنتشرة على مواقع المراهنات وذلك بسبب سهولة اللعب وزيادة فرص الربح الكثير، فضلًا عن المتعة والإثارة الموجودة في اللعبة.  ومن المعروف أن اللعبة إستمدت شهرتها الأساسية من نوادي القمار التقليدية، بمجرد إنتهائك من قراءة هذا الموضوع ستكون قادر على دراية كاملة عن كيفية لعب الروليت بطريقة المحترفين والإستمتاع بالجولات هذا إلى جانب إمكانية تحقيق الربح.

محاور لعب الروليت الاساسية التي ينبغي ان تعرفها

تعتبر القواعد الأساسية للعب الروليت اون لاين هي نفسها الموجودة في صالات القمار على أرض الواقع بالإضافة إنها نفس القواعد التي سوف تجدها في أي موقع اون لاين ولكنها بشكل مبسط وسهل، وهي:

  1. أول قاعدة في لعبة الروليت اون لاين يقوم فيها اللاعب بوضع الرهان على طاولة اللعب.
  2. بعد وضع الرهانات يقوم البانكر بإلقاء الكرة الصغيرة على عجلة الروليت، ومن الممكن إستمرار وضع الرهانات في هذا التوقيت لباقي اللاعبين.
  3. لايمكن وضع رهانات إضافية بعد بدأ الكرة في الدوران داخل عجلة الروليت ولهذا يعطي البانكر تنبيه بعدم وضع رهانات إضافية.
  4. تتعلق أنظار اللاعبين حول الكرة الصغيرة حتى تتوقف عن الدوران.
  5. بمجرد توقف الكرة عن الدوران عند رقم معين أو قسم أو لون تعلن من هو الرابح بهذه الجولة بناء على الرهان الذي سبق وأن وضعه في بداية الجولة ويتم سحب أرباحه حسب النسبة المُعلن عنها قبل بداية الجولات.

أهم انواع الرهانات الموجودة في في لعبة الروليت

تعتبر عجلة الروليت عجلة مقسمة بشكل دقيق إلى ارقام فمنها المزدوج والفردي، ومقسمة إلى الوان منها الأبيض والأسود أو الأحمر والأسود، وغيرها من تقسيمات تساعد على تنوع الرهانات بما يضمن جولات ممتعة، في السطور القادمة سنخص بالذكر الرهانات المتاحة في الروليت اون لاين.

  1. الرهانات الداخلية في الروليت اون لاين:

هي عبارة عن الرهانات التي توضع على رقم واحد أو مجموعة من الأرقام ولكنها بدورها تنقسم غلى عدد من الأقسام وهي:

  • الرهان على رقم واحد أو مجموعة من الأرقام المتباعدة: فيها يقوم الكازينو بدفع للاعب الرابح بنسبة 35: 1، وهي عبارة عن وضع الرهان على رقم واحد أو مجموعة من الأرقام المتباعدة وعند إستقرار الكرة على اي رقم منهم يكون هو الرابح.
  • الرهان المزدوج: فيها يقوم الكازينو بالدفع للاعب الرابح بنسبة 17 : 1، وهو عبارة عن وضع الرهان على الخط الفاصل بين رقمين، عند إستقرار الكرة على هذا الخط يمكن إعلان ربح هذا اللاعب، ولك أن تعرف إنه في هذا النوع يمكن ان تضع أكثر من رهان مزدوج في نفس الوقت.
  • الرهان الثلاثي أو الجانبي: وفيه يقوم الكازينو بالدفع للاعب الرابح بنسبة 11 :1، ويتم وضع الرهان عن طريق وضع القشاط على الخط الخارجي مقابل ثلاثة ارقام.
  • رهان الركن: تكون فيه نسبة دفع الكازينو للاعب الرابح 8 :1، ويتم وضع الرهان على أربع أرقام متجاورة في ركن واحد وعند إستقرار الكرة على أي من الأربع أرقام يكون هذا اللاعب هو الرابح.
  • الرهان على خمس أرقام: عند الربح في هذا الرهان يتم الدفع بنسبة 6 :1، وهذا النوع متاح فقط مع الروليت الأمريكي، ويتم فيه وضع الرهان على الأرقام التالية ( 0 – 100 – 1 – 2 – 3 ).
  • الرهان على ستة ارقام: وفيه يتم الدفع عند الربح بنسبة 5 :1، ويتم وضع الرهان على الخط الجانبي المقابل للخط الفاصل بين صفين.
  1. الرهانت الخارجية في لعبة الروليت

على الرغم من إنخفاض نسبة العوائد في هذا النوع إلا أن العديد من اللاعبين يميلون إلى هذا النوع لأن نسبة إحتمالات الربح فيه تكون أكبر لصالح اللاعب، ومن أهم الرهانات الخارجية هي:

  • الرهان على عمود: يكون فيه الدفع لصالح الرابح بنسبة 2: 1، ويكون فيه الرهان على الحد الخارجي على أي عمود يضم عدد من الأرقام بشرط ألا يكون الصفر والصفر المزدوج ضمن هذه الأرقام، وفي حالة إستقرار الكرة على الصفر أو الصفر المزدوج يكون هذا اللاعب خاسر بدون أي مناقشة.
  • الرهان على العشرات: يتم الدفع فيه لصالح اللاعب بنسبة 2 : 1، يكون الرهان فيه على مجموعة من الأرقام الخارجية في شكل عشرات، فقد يكون الرهان على أول مجموعة أو ثاني مجموعة وغيرها بشرط ألا يكون الصفر أو الصفر المزدوج ضمن هذه الرقام، وفي حالة إستقرار الكرة على الصفر والصفر المزدوج يكون اللاعب خاسر.
  • الرهان على الأرقام الزوجية أو الفردية: يكون الدفع فيه لصالح اللاعب الرابح بنسبة 1 :1، ويتم الرهان فيه على الأرقام الفردية أو الزوجية بغض النظر عن وجود الصفر أو الصفر المزدوج.
  • الرهان على اللون: يتم الدفع فيه بنسبة 1 :1، ويتم الرهان فيه على لون معين من الوان عجلة الروليت ويوجد منها اللون الأحمر أو الأسود.
  • الرهان على الأرقام العليا أو المنخفضة: يتم الدفع فيه بنسبة 1 :1، ويتم وضع الرهان في هذا النوع على أول 18 رقم وهي المنخفضة أو آخر 18 رقم وهي العليا.

تسلسل خطوات اللعب في الروليت اون لاين

تدور لعبة الروليت اون لاين حول الكرة الصغيرة التي يلقيها البانكر وهي الوحيدة التي يمكن أن تعلن من هو اللاعب الرابح لذا بمجرد وضع الرهان وتبدأ الكرة بالدوران على عجلة الروليت تجد جميع أنظار اللاعبين تتعلق حول الكرة إلى أن تتوقف وتعلن الرابح، ولكن اللعبة ليست بهذه السهولة فهي تسير وفق قواعد معينة نذكرها لك في النقاط التالية:

  • لابد وأن تشترك في موقع كازينو اون لاين تثق فيه ويوفر لعبة الروليت اون لاين.
  • إستفد في البداية من اللعب المجاني الذي يقدمه لك الكازينو حتى تحصل على الخبرة اللازمة، بعدها يمكن أن تقوم بعمل إيداع مالي واللعب بمال حقيقي.
  • بعد عمل الإيداع المالي ينصح بوضع رهان قليل أو وفقًا للحد الأدنى المسموح به في الكازينو، كما يجب أن يتناسب مع أنواع الرهانات التي سوف تقوم بالرهان عليها.
  • بعد الإنتهاء من وضع رهانات جميع اللاعبين يبدأ البانكر بالتنبيه إنه إكتفى بوضع الرهانات ولا يسمح بوضع رهان جديد.
  • بعدها يقوم البانكر بإلقاء الكرة الصغيرة لتدور حول عجلة الروليت وهي تبحث عن الرابح لتعلنه عند التوقف.
  • بعد إعلان الفائز يتم الدفع للاعب الرابح حسب النسب المقررة في الرهانات السابقة والمعلن عنها قبل بداية الجولة.
  • يمكن للاعب الرابح سحب أرباحه بعد إستكمال البيانات الخاصة به في الكازينو وحسب قواعد الموقع.
  • ولكن قبل ذلك لابد وأن تعي تمامًا أن الروليت الأوروبي أفضل من الروليت الأمريكي لأن نسبة حد الكازينو فيه أقل ويوجد به رقم صفر واحد وطريقته أسهل عن الروليت الأمريكي.

قدمنا لك في هذا الموضوع دليل كامل عن كيفية لعب الروليت اون لاين بشكل يضمن لك أن تفهم كل ما في اللعبة من قواعد وخطوات وبشكل يسمح لك أن تبدأ فورا في اللعب والربح طالما لديك الوقت والحظ للحصول على جلسة ممتعة من المغامرة المثيرة في لعبة الروليت اون لاين. لا تتردد وابدأ الأن!