استراتيجية الرهان على 12 رقم في لعبة روليت كازينو على الإنترنت

مراجعة موقع كازينو 888 على الإنترنت

بدون إيداع $100 احصل على مكافأة + 1000$ أخرى عند الإيداع

لعبة روليت كازينو على الإنترنت لها الكثير من الاستراتيجيات التي يتبعها اللاعبين من أجل أن تكون احتمالية فوزهم في اللعبة أكبر من المعتاد. بصفة عامة، يفوز لاعبو روليت كازينو من خلال طريقتين أساسيتين هما:

الأولى: أن يقوم اللاعب بالرهان على 18 رقم عشوائي أو أقل من ذلك ( عدد أقل من نصف أعداد عجلة روليت). ويعتمد اللاعبون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية على تغيير هذه الأرقام في الجولات المتتالية.

الثانية: يقوم لاعبي روليت باختيار 12 رقم ( عدد أقل من ثلث أعداد عجلة روليت)، ويميلون إلى التمسك بهذه الأرقام خلال جولات اللعب المتتالية.

في هذه المقال، سوف نعرض لكم كيفية تطبيق الطريقة الثانية وهي الرهان على 12 رقم بشكل منظم في اللعبة، وسوف نقوم بعرض استراتيجية قام بوضعها الخبراء، تتضمن هذه الاستراتيجية 4 خطوات للعب.

ولكن قبل البدء في استعراض هذه الاستراتيجية، سوف نتحدث أولاً عن مميزات وعيوب الرهان في لعبة روليت في كازينو عربي على الإنترنت باستخدام الأرقام العشوائية وكذلك باستخدام مجموعة معينة من الأرقام، لكي تتمكن من فهم الفرق بين الطريقتان.

الأرقام المتغيرة

عندما يقوم اللاعب بتقديم الرهان في لعبة روليت في كازينو آنلاين على أرقام مختلفة من جولة إلى أخرى، يصبح من الصعب استنتاج متى يجب زيادة أو تقليل حد الرهان الذي يقدمه اللاعب في كل جولة، وذلك لأن عملية الفوز والخسارة متقلبة، بمعنى أنه يتم تحديدها بناء على الأرقام التي يختارها اللاعب في كل جولة. هذا لا يعني أنه ليس هناك شيء جيدًا يمكن أن يحصل عليه المراهنون العشوائيون – بل هناك ما يمكن أن نسميه الحظ. وعلى الجانب الآخر، يقوم لاعبي روليت الخبراء في اختيار عدد معين من الأرقام ويتمسكون به مع تكرار الجولات، من خلال ذلك يمكنهم التنبؤ عن الوقت التي قد تكون فيه أرقامهم هذه رابحة فيقومون بزيادة الرهان، ومتى تكون هذه الأرقام خاسرة فيقومون بتقليل الرهان الذي يقومون بتقديمه.

باختصار، على الرغم من أنه لا يوجد ضمانات لتأكيد احتمالية مجموعة معينة من الأرقام، إلا أن ذلك يساعدك بشكل كبير على تكوين رؤية واضحة للأرقام التي يمكن أن تكون الفائزة بشكل كبير.

معرفة الوقت الجيد للعب ومقدار الرهان الذي تقوم بوضعه هو مفتاح الحصول على فرصة جيدة لزيادة الأرباح الخاصة بك. لا يمكنك الحصول على ذلك المفتاح إذا كنت تقوم بتغيير الأرقام التي تراهن عليها بشكل مستمر بدون سبب وجيه. فلعبة روليت مثل لعبة الحرب، يجب عليك معرفة التوقيت المناسب للهجوم وزيادة الرهان، وكذلك الوقت المناسب للتراجع وتقليل قيمة الرهان. فلكي تربح في لعبة روليت، عليك أن تتبع أحدى استراتيجيات اللعب المُجربة.

 

الفيشات الثابتة

مصطلح “الفيشات الثابتة” هو مصطلح قمنا بابتكاره لكي نشير إلى الفيشات التي يتم المراهنة بها علي نفس مجموعة الأرقام على طاولة لعبة روليت. الرهان على نفس الأرقام يخلق نظام للعبة لأن الرهان بطريقة منظمة في لعبة عشوائية مثل لعبة روليت له الكثير من المزايا كما أشرت مثل تتابع سلسلة الفوز مقابل الهزيمة ورفع قيمة الرهان وخفضه.

من خلال تبني هذه الاستراتيجية يختفي الضغط الذي يقع على عاتق اللاعب حين يقوم باختيار أرقام مختلفة في كل جولة. يتجول التركيز في هذا الوقت إلى كيفية إدارة المال والتحكم فيه، وتقليل حجم الخسائر والقيام بمزيد من المراهنات المعقولة. هذه هي العناصر التي تجعل استراتيجية معينة للعبة رولت على الإنترنت مناسبة أكثر من غيرها. فالرهان على مجموعة ثابتة من الأرقام يحرر ذهن اللاعب من كيفية اختيار وتغيير الأرقام في كل جولة روليت، ويقوم بتركيز ذهنه وتفكيره وذكاءه على تنفيذ اساليب الرهان الذكية.

معرفة متى يقوم اللاعب بالرهان ومعرفة الحجم المناسب للرهان هو أهم عنصران في لعبة روليت. تزداد نسبة نجاح هذه الاستراتيجية لدى أي لاعب يتمكن من التخلص من عبء عملية اختيار الأرقام لكي يتمكن من إدارة الأموال الخاصة به بكل سهولة وتركيز في أي كازينو آنلاين مثل موقع كازينو 888 اون لاين. وعلى الرغم من أن بعض اللاعبين يجدوا متعة في اختيار أرقام مختلفة في كل جولة روليت يقوموا بوضع رهانات بها، إلا أن ذلك يجعل تفكيرهم على مُركز على عملية التحكم في الوقت المناسب لوضع الرهان ومقدار ذلك الرهان.

سبب اعتماد هذه الاستراتيجية على 12 رقم

تمثل الارقام الاثني عشر في لعبة روليت على الإنترنت ما يقرب من ثلثي أرقام عجلة روليت الأوروبية بالإضافة إلى الصفر المفرد، حيث أنه هناك 36 جيب مرقم بداية من الرقم 1 إلى الرقم 36 ومنظمين جيدًا على عجلة روليت، ويوجد 12 رقم في الثلاث أعمدة و12 رقم في كل دزينة من الثلاثة. فيكون العائد من خياري الرهان هو بنسبة 2-1.

على الرغم من أنه عند اختيارك لعدد 12 رقمًا ثابتًا، يجعل رهانك بعيدًا عن الأراقم الـ 25 الأخرى، وهو ما يزيد عن ثلثي أرقام العجلة، إلا أن نسبة الفوز تكون ضعف نسبة الخسارة، حيث أن فوزك بجولتين متتاليتين يقابله خسارة واحدة. إذا تمكنت من التحكم في إدارة رهاناتك من خلال تطبيق أساليب لعب ذكية، سيكون لديك فرصة جيدة كبيرة لمضاعفة نسبة أرباحك.

كيف تختار الأرقام الـ 12

يمكنك ببساطة الاختيار من هذه المجموعات الستة: اختيار أرقام عمودين ودزينة واحدة والتمسك بها. على الرغم من أن كل مجموعة مكونة من 12 رقم لها المميزات والعيوب الخاصة بها فيما يتعلق بمواقعها على عجلة روليت، إلا أنها متباعدة بشكل نسبي عن بعضها البعض.

في حين أنه أي مجموعة مكونة من 12 رقم لديها فرصة كبيرة للفوز مثل أي مجموعة أخرى، إلا أن التمسك بـ 12 رقم تنتمي إلى عمود واحد أو دزينة واحدة بشكل ثابت له الكثير من المزايا.

الكثير من مجموعات الأرقام

هناك ميزة أخرى للرهان على مجموعة ثابتة من الأرقام التي تقوم باختيارها وهي أنك تتخلص من عناء التفكير في المجموعة التالية التي تقوم باختيارها. هناك الكثير من مجموعات الأرقام التي تتكون من 12 رقمًا من الـ 37 رقم الموجودة على عجلة روليت، والتفكير في اختيار مجموعة معينة سوف يرهقك بكل تأكيد. فمن الواضح أن قيامك بتغيير الأرقام التي تراهن عليها في كل جولة يعقد اللعب ويجعلك غير قادر على تحديد الأرقام الرابحة التي يمكنك المراهنة عليها، بل ويمنعك من تثبيت معدل ربح/خسارة ثابت مما يؤثر على معدل نجاحك في الفوز في اللعبة.

الرهان السريع

يمكنك تحديد المبلغ الذي تريد الرهان به في مربع واحد يغطي 12 رقمًا مكون من عمود ودزينة، بينما عند اختيار لمجموعة مختلفة من الـ 12 رقمًا ستضطر إلى الضغط على كل رقم في كل لعبة تراهن عليها، إلا إذا قمت بتثبيت تلك الأرقام وفي هذه الحالة يمكنك فقط إعادة الرهان الخاص بك فقط. على الرغم من ذلك، قد يصبح ذلك كابوسًا إذا قمت برفع وخفض الرهان بشكل مستمر وخاصة إذا لم يكن هناك وقت كافٍ لذلك بين الجولات المتتالية.

خطوات تطبيق الاستراتيجية

  • الخطوة الأولى: قم بتجهيز الأرقام الخاصة بك، قم باختيار الأرقام الـ 12 الخاصة بك. نفترض أنك قمت باختيار دزينة وعمود واحد متبعًا الإرشادات السابقة، ولكن الأمر كله عائدًا لك.
  • الخطوة الثانية: قم بتدوين بعض الملاحظات، احضر قلمًا وورقة وقم بتدوين نتائج كل جولة. لنفترض انك قمت بالمراهنة على أرقام العمود 1 على سبيل المثال، ثم قم بتدوين نتائج الجولة كما سيتم توضيحه فيما يلي.
  • الخطوة الثالثة: قم بتحليل ملاحظاتك، تحت نتائج الجولة، قم بإضافة كلمة فوز أو خسارة لكي تعطيك البيانات فكرة عن النتائج التي تقود إليها هذه الجولات. كما أن هذا التحليل للبيانات سوف يعطيك فكرة عن احتمالية فوز أو خسارة أرقام العمود الذي قمت باختياره خلال الجولات التالية وبناء على ذلك يمكنك تحديد ما إذا كنت ستقوم برفع أو خفض الرهان أو عدم الرهان على الإطلاق في الجولات التالية.
  • الخطوة الرابعة: قم بتطبيق استراتيجيتك، عندما تحصل على قدر كافٍ من النتائج التي حصلت عليها من البيانات التي قمت بتدوينها وتحليلها، ستتمكن من معرفة متى ستفوز أرقامك أم لا، وحينئذ قم بتطبيق الاستراتيجية التي تناسبك بشكل أكبر.

 

وأخيرًا، فإن لعبة روليت على الإنترنت تعتمد على الحظ، ولكن عندما تكتسب قدر كافٍ من المهارة ستتمكن من تطبيق الاستراتيجيات التي تساعدك على الربح بشكل كبير. فمن خلال ما سبق نستنتج أن استراتيجية الرهان على 12 رقم ثابت لها الكثير من المزايا مقارنة بالمراهنة على أرقام متغيرة بغض النظر عن عددها في كل جولة.