أهم 8 استراتيجيات في لعبة بلاك جاك اون لاين

إذا كنت جادًا في الفوز أكثر عندما تلعب لعبة بلاك جاك، فإني أشجعك على الاستفادة من أفضل استراتيجيات بلاك جاك التالية التي أنا على وشك مشاركتها معك.

ملاحظة: يمكن استخدام الاستراتيجيات التالية في جميع ألعاب الكازينو ما لم ينص على خلاف ذلك. تفترض الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها أدناه أنك لاعب ترفيهي ولست من محترفي عد البطاقات.

الاختصارات المستخدمة في هذه المقالة هي:

S17= يجب أن يقف الموزع على Soft17

H17= يجب أن يضرب الموزع على Soft 17

Das= مضاعفة أسفل بعد السماح بتقسيم الزوج

NDAS= مضاعفة أسفل بعد عدم السماح بتقسيم الزوج

 

H17= يجب أن يضرب الموزع على Soft 17

الإستراتيجية رقم 1: دائما تضاعف لأسفل عندما يكون لديك يد 11 صلبة

ستربح دائمًا المزيد من المال إذا ضاعفت لأسفل عندما يكون لديك يط بطاقات تساوي 11 صلبة مقابل البطاقة المكشوفة والخاصة بالموزع ومقابل الضرب في جميع الألعاب، مع استثناء واحد. إذا كنت تلعب لعبة متعددة الطوابق حيث تنص القواعد على وجوب وضع الموزع في وضع سوفت 17، فأنت أفضل حالًا في ضرب آس الموزع  بدلاً من المضاعفة لأسفل.

الإستراتيجية رقم 2: دائما قسم الزوج الذي يتكون من الآس وبطاقات بقيم 8

يجب عليك دائمًا تقسيم زوج من بطاقة الآس وبطاقة بقيمة 8 بغض النظر عن البطاقة  المكشوفة التي تخص الموزع. لسوء الحظ، لل يقوم العديد من اللاعبين بتقسيم الرهان عندما يكون لديهم بطاقة 8 مع الآس وذلك عندما تكون بطاقة الموزع المكشوفه هي 9 أو 10 أو آس. السبب في أنهم ضعفاء في هذه الحالة، فلماذا يراهنون على المزيد من المال عن طريق التقسيم؟ ما لا يفهمونه هو أنك أقل عرضة للخطر أو الخسارة من خلال لعب بيدين، كل واحدة تبدأ بـ 8 (عن طريق التقسيم)، مقارنة بلعب بيد واحدة من 16 (والضرب). بمعنى آخر، ستفقد أموالًا أقل على المدى الطويل عن طريق تقسيم مقابل 9 أو 10 أو الآس بدلاً من الضرب 16هارد. الخلاصة: دائمًا ما يكون تقسيم اليد إلى رهانين عندما تكون بطاقتي اللاعب 8 والأس أفضل استراتيجيتك لأنه في حالة الآسات، يؤدي إلى مكاسب كبيرة للاعب؛ وبالنسبه  سيسمح لك ذلك، بناءً على بطاقة الموزع المكشوفه، بخفض خسائرك أو كسب المزيد من المال.

(ملاحظة: إذا كان رهان الإستسلام معروضًا، وكنت تلعب في لعبة متعددة الطوابق باستخدام ، أو لعبة ذات طابقين مع H17 و NDAS، فإن أفضل استراتيجية لديك هي الاستسلام عندما يكون لديك وزج بطاقات مكون من يطلقات 8 وبطاقة المزع المكشوفة هي الآس، بدلاً من تقسيمها)

الإستراتيجية رقم 3: لا تقسم أبدا زوج من بطاقات 5 أو 10

إن زوج بطاقات تحمل كلا منهما قيمة 5 تعادل 10 هارد أيضًا، وأنت دائمًا أفضل حالًا في حالة سحب بطاقة واحدة أو أكثر للإقتراب إلى 10  بدلًا  من تقسيم يد الـ5 واللعب بيدين، كل واحدة تبدأ بـ 5. على الرغم من أن تقسيم العشرات هو في كثير من الأحيان لعبة فائزة، فإن بقائهم معًا عشرينيات هي لعبة فائزة بشكل كبير في جميع الظروف.

الإستراتيجية رقم 4: اضرب دائمًاعندما تكون لديك يد صلبة بقيمة 12 ضد بطاقة الموزع المكشوفة بقيمة 2 أو 3

هذا هو الموقف الذي يفقد فيه معظم اللاعبين أعصابهم ويقفوا على 12خشيًا من الفشل. خلاصة القول هي أنه: ضد بطاقة الموزع المكشوفة بقيمة 2 أو 3، ستفقد أموالك على المدى الطويل سواء كنت تقف أو تضرب؛ ومع ذلك، سوف تخسر أموال أقل عن طريق الضرب (حتى في خطر من الخسارة في بعض الوقت)، وهذا هو السبب في أنها أفضل استراتيجية.

 

الإستراتيجية رقم 5: اضرب دائمًا عندما تكون لديك بطاقة الآسو 7 (سوفت 18) عندما تكون بطاقة الموزع المكشوفة هي 9 أو 10 أو آس

يعتقد اللاعبون خطأً أن توزيع البطاقات الذي يبلغ إجماليه 18 عامًا هو فوز أكيد، وهذا هو السبب وراء وقوفهم عند يد سوفت 18 ( آس و7)  خاصةً عندما يظهر الموزع البطاقة المكشوفة وتكون قوية (على سبيل المثال، 9 أو 10 أو Ace). الحقائق هي هذه. عندما تحمل يد آس و7 ضد بطاقة الموزع 9 أو 10 أو آس، فأنت المستضعف إذا كنت تقف أو تضرب؛ ومع ذلك، فأنت أقل من المستضعف إذا ضربت بيد آس و7. هذا لأنه إذا قمت بسحب بطاقة صغيرة (على سبيل المثال، Ace ، 2 ، أو 3)، فسينتهي بك الأمر بيد أعلى من 18، والتي سوف تحسن فرصك في الفوز في لعبة البلاك جاك. وإذا سحبت أيًا من البطاقات الأربعة ذات القيمة العشرة، فأنت لا تلحق الأذى باليد. خلاصة القول: تتمثل أفضل استراتيجيتك في ضرب آس و7 دائمًا عندما يعرض الموزع 9 أو 10 أو آس بهدف الوصول إلى إلى سوفت 19 إلى 21 أو من 17 هارد إلى 21.

(ملحوظة: هناك استثناء واحد للاستراتيجية المذكورة أعلاه. في حالة وجود لعبة ذات رزمة واحدة مع S17، فأنت أفضل حالًا في الوقوف على آس و7 عندما تكون البطاقة المكشوفة الخاصة بالموزع من نوع آس.)

الإستراتيجية رقم 6: ضاعف لأسفل دائمًا على يد بقيمة 10 عندما يكون تكون بطاقة الموزع المكشوفة بقيمة 9 أو أقل

أنت اللاعب المفضل عندما يكون لديك بطاقتين من فئة 10 مقابل بطاقة مكشوفة للموزع بقيمة 9 أو أقل، وهذا هو السبب في أن المضاعفة لأسفل هي استراتيجيتك الأفضل. إنها قاعدة بسيطة يجب تذكرها: دائمًا ما تضاعف لأسفل على 10  عندما يكون بطاقة الموزع المكشوفة تساوي 9 أو أقل.

الإستراتيجية رقم 7: إذا حددت القواعد أن الموزع يجب عليه ضرب عندما يكون لديه يد بقيمة سوفت 17، يجب عليك دائمًا القيام بما يلي:

دائمًا ضاعف لأسفل على 11 صلبة عندما يكون مع الموزع آس،  A-8) soft 19) ضد بطاقة، و غندما يكون لديك آس و7 ضد بطاقة الموزع المكشوفة والتي بقيمة 2.

إذا كنت تلعب لعبة H17، فالمذكورة أعلاه هي تغييرات استراتيجية المضاعفة الثلاثة التي يجب عليك إجراؤها مقابل نفس اللعبة باستخدام S17.

 

الإستراتيجية رقم 8:  دائمًا قم بالمضاعفة لأسفل عندما يكون لديك بطاقات الآس و2 وحتى الآس و7، وذلك عندما تكون بطاقة الموزع المكشوفة هي 5 أو 6 

في جميع الألعاب، ستزيد فرصتك في الفوز أكثر إذا كنت دائمًا ما تضاعف لأسفل مع قيم البطاقات التي تتكون من آس و2 وحتى آس و7 (على سبيل المثال، سةفت 13 ةحتى سوفت 18) عندما تكون بطاقة الموزع بقيمة 5 او 6 مما يجعلها أفضل إستراتيجية.

(ملحوظة: يتنوع نطاق البطاقة المكشوفة الخاصة بالموزع حيث يجب عليك المضاعفة لأسفل من 13 إلى 18 وهذا يعتمد على عدد رزم البطاقات المستخدمة وقواعد اللعب. على سبيل المثال، في لعبة ذات رزمتي بطاقات  فإنه وفقا للإستراتيجية الضرب عند 17 (H17) فإنه  إذا تم إعطاؤك لآس و3، يجب ألا تضاعف لأسفل فقط عندما تكون البطاقة الموزع  5 أو 6 وولكن أيضًا مقابل 4. ولكن في جميع الحالات عندما تكون البطاقة للموزع 5 أو 6 ، تتم المضاعفة لأسفل مع بطاقات يد من آس و2 وحتى آس و7.

كانت هذه أهم 8 استراتيجيات تعزز من فرصك في الربح وتحد من خسارتك عندما تلعب بلاك جاك اون لاين في واحد من مواقع الكازينو التي نوصي بها هنا في موقعنا. درب نفسك جيدا على إستراتيجيات بلاك جاك انلاين التي شرحناها لك بالأعلى وابدأ في تطبيقها بعد أن تكون قد فهمتها جيدًا.

بواسطة: متعب الشعيبي