أهم إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين


تعلم وإتقان بعض الإستراتيجيات في لعبة بلاك جاك اون لاين، تضمن للاعب فرص أكبر للفوز والربح، وخاصة أن اللعبة تعتمد بشكل كبير على مهارة وخبرة واللاعب وقدرته على التخطيط وعد البطاقات، وهذا لا يمنع أن جزء صغير بها يعتمد على الحظ، وهو يكمن في قيمة البطاقات التي توزع عليه في البداية، وهذا بالضبط ما يجعل لعبة بلاك جاك اون لاين من أكثر ألعاب الكازينو متعة وإثارة وحماس، لأن اللاعبين فيها يستخدمون عقولهم في التفكير ويلجأون للخبرة والمهارة في عد البطاقات ويحتاجون للتركيز بدرجة مضاعفة، بعكس الأنواع الأخرى من الألعاب التي تعتمد بشكل كامل على الحظ.

مراجعة موقع كازينو 888 على الإنترنت

بدون إيداع $100 احصل على مكافأة + 1000$ أخرى عند الإيداع

الهدف من لعبة بلاك جاك اون لاين

يسعى اللاعب في لعبة بلاك جاك اون لاين أن يشكل أفضل يد مجموع البطاقات بيها 21 أو أقرب ما يكون لها، من خلال البطاقات التي يقوم الموزع في البداية بتوزيعها عليه، ثم يبدأ اللاعب في تطبيق إستراتيجية معينة يمكنه من خلالها تبديل وتغيير قيم بطاقاته بما يساعده في أن يشكل اليد الأقوى. إذا كنت واحد من هواة لعبة بلاك جاك اون لاين، يمكنك أن تستفيد من الإستراتيجيات الآتية حتى تفوز في اللعب وتحقق أرباح جيدة:

  1. لا تقبل رهان التأمين

    لا تقبل أبداً رهان التأمين إلا إذا كنت واثق من خبرتك وتعرف جيداً عد الورق ولديك خبرة كبيرة في اللعب، ورهان التأمين هو عبارة عن رهان جانبي نسبة الدفع به 2: 1، وفيه يراهن اللاعب على وجود بطاقتي 1 أو 10 مع موزع الطاولة.

  2. متى تقوم بتقسم اليد

    تقسيم اليد يضمن لك فرص أكبر في الفوز في لعبة بلاك جاك اون لاين، لهذا إذا كان لديك بطاقات تحمل رقم 8 بجانب بطاقة الآس يمكنك تقسيم اليد، بينما لا تقوم أبداً بتقسيم اليد إذا كان لديك بطاقات بقيمة 10 أو 4 أو 5 أو صور.

  3. لابد أن تعرف الوقت المناسب لطلب بطاقات إضافية

    حتى يمكنك الفوز في لعبة بلاك جاك اون لاين، من المهم أن تعرف الوقت المناسب لإتخاذ قرارتك في اللعب سواء بالتوقف أو طلب بطاقات جديدة، أو تمرير اللعب، ومن الضروري أن تطلب أوراق إضافية طالما أن مجموع بطاقاتك أقل من 17، أما إذا كان 17 أو 18 يجب أن تتوقف عن الطلب وتمرر اللعب للاعب المجاور.

  4. نوع رهاناتك

    من الإستراتيجيات الجيدة عند الرهان في لعبة بلاك جاك اون لاين، أن تقوم بتنويع رهاناتك بحسب النتائج التي تحققها، فإذا كان اللعب في صالحك وتفوز فيجب أن ترفع قيمة رهاناتك حتى تضاعف هذه الأرباح، والعكس إذا كنت تخسر في عدد من الجولات المتتالية، فيجب عليك أن تخفض سقف رهاناتك، وبالتالي تحجم خسائرك وتحافظ على ميزانيتك لأطول وقت ممكن.

  5. تأكد من إشتراطات الرهان قبل البدء في اللعب

    قبل أن تبدأ في اللعب والرهان على طاولة بلاك جاك اون لاين، تأكد أن متطلبات الرهان عليها مناسبة لإمكانياتك المادية، بحيث لا تزيد قيمة الحد الأدنى عليها أكثر من نسبة 5% من إجمالي رصيدك في الكازينو مثل كازينو 888 اون لاين، وهكذا تضمن أن تستمر في اللعب لوقت أطول وبالتالي تتضاعف نسبة حظوظك في الربح.

  6. راهن على النسخة المناسبة لك

    هناك أنواع كثيرة من العاب بلاك جاك اون لاين، وكل نوع له متطلبات خاصة في الرهان، الأفضل أن تختار النوع المناسب لك في طريقة اللعب وفي إحتمالات الفوز.

  7. إنتهز الفرصة إذا كان لديك بطاقة الآس ناعم

    إذا كان لديك ورقة الآس الناعم، عليك أن تنتهز الفرصة جيداً في أن تلعب بطريقة عدوانية أكثر، وبالتالي تضاعف أرباحك، لأن وجود الآس الناعم يضاعف فرصتك في الفوز أكثر ما يكون لديك آس صعب.

  8. لا تقلد حركات البانكر

    البعض من اللاعبين يظن مخطئاً أن تقليد الحركات التي يقوم بها الموزع تساعده في الفوز، معتقداً أن الموزع أكثر خبرة، ففي الغالب أن تقليد ذلك قد يسبب لك الخسارة.

  9. حاول إستنتاج قيمة اليد الخاصة بالموزع

    من المهم جداً أن تحول إستنتاج قيمة البطاقات الموجودة في يد الموزع، وبناءاً على قيمتها تقوم بإتخاذ قراراتك، فإذا كان لديه بطاقة بقيمة أكثر من رقم 7، يجب عليك السحب حتى تصل إلى مجموع بطاقات 17، أما إذا كان لديه بطاقة محصورة ما بين 4إلى 6، أطلب مضاعفة قيمة الرهان، على أساس فرضية وصول مجموع بطاقات اليد خاصتك ما بين 13 إلى 17.

  10. فهم خيارات الرهان جيداً

    هناك العديد من خيارات الرهان، يمكنك أن تضاعف قيمة أرباحك إذا أحسنت إستغلاها، مثل أن تراهن على المضاعفة إذا كنت واثق بدرجة كبيرة أنك ستشكل أفضل يد قبل الموزع، وقتها ستضاعف أرباحك بسهولة، أو تختار الإنسحاب إذا كنت ترى أن مجموع بطاقاتك لن تجعلك تفوز، وقتها يمكنك أن تقلل خسائرك وتحتفظ بنصف قيم الرهان وهكذا باقي خيارات اللعب.

  11. الإستفادة من إستراتيجية بارولي

    يمكن للاعب في لعبة بلاك جاك اون لاين أن يطبق قواعد نظرية بارولي لمضاعفة أرباحه، وخاصة أن هذه النظرية سهلة التطببق ومخاطرها محدودة، ولهذا تساعد اللاعب في الإحتفاظ برصيده لوقت طويل في الكازينو، وبالتالي يحصل على متعة أكبر وترفيه أعلى بجانب الأرباح الجيدة، وتنص قواعد نظرية بارولي على مضاعفة مبلغ الرهان بعد كل جولة رابحة، والعودة للوراء بعد كل جولة خاسرة.

بعض النصائح الهامة عند المراهنة في لعبة بلاك جاك اون لاين

  • دقق في إختيار الكازينو

    من الأمور المهمة جداً أن تختار كازينو آنلاين مرخص ومناسب يتوفر به العديد من الخدمات وأهمها أن يوفر لك بيئة آمنة، كما يقدم لك العديد من المكافآت التي تعزز فرصك في الفوز.

  • التدريب في اللعب المجاني

    لعبة بلاك جاك اون لاين من العاب كازينو العرب التي يعتمد الفوز فيها على الخبرة والمهارة، ولهذا يجب عليك أن تستفيد من خدمة اللعب المجاني جيداً حتى تحصل على الخبرة والتدريب الجيد، وتعرف قواعد اللعب وخيارات الرهان التي تساعدك في الفوز ومضاعفة الأرباح، كل هذا بدون أن تدفع أي مال من مال الخاص، وفي الوقت المناسب يمكنك التحول للمراهنة بمال حقيقي في لعبة بلاك جاك اون لاين.

  • خصص ميزانية للعب

    لعبة بلاك جاك اون لاين من العاب الكازينو المثيرة التي لن تشعر معها بمرور الوقت أو بحجم المال الذي تخسره في اللعب، لهذا حدد مبلغ من المال الفائض عن حاجتك، وقم بتقسيمه لأجزاء صغيرة، كل جزء يشكل الحد الأدنى للرهان على طاولة اللعب، هكذا تضمن عدم المخاطرة بأموال أنت في حاجة لها، وتضمن عدم إنجرافك في اللعب بدون سيطرة على مشاعرك.

وفي الأخير؛

لعبة بلاك جاك اون لاين من أشهر العاب كازينو العرب متعة وإثارة، ويمكن أن تكون أكثر ربحاً إذا تمكنت من إتباع بعض الإستراتيجيات التي تحمي رصيدك وتضاعف أرباحك، وتجعلك أكثر متعة وحماس، وفي مقدمة هذه الإستراتيجيات أن تتعلم قواعد اللعبة جيدة وتعرف خيارات اللعب المتاحة، أيضاً تختار كازينو جيد وآمن وتبدأ اللعب بالحد الأدنى المتوفر على طاولة اللعب. هكذا وبهذه الإستراتيجيات البسيطة يمكك أت تحصل على أفضل جلسة مراهنة على طاولة بلاك جاك اون لاين. إختر إستراتيجيتك وإستعد للربح على طاولة بلاك جاك اون لاين.

بواسطة: متعب الشعيبي

مراجعة موقع كازينو 888 على الإنترنت

بدون إيداع $100 احصل على مكافأة + 1000$ أخرى عند الإيداع