أفضل 10 نصائح للعب روليت اون لاين يقدمها المحترف ظافر العبدالله

روليت الشهيرة

إن لعب روليت اون لاين ينطوي على الكثير من الأمور التي تتخطى مجرد المراهنة على نتائج عشوائية مع كل دوران لعجلة الروليت. وللحصول على أقصى استفادة من اللعبة ، تحتاج إلى تجنب ارتكاب الأخطاء التي يميل العديد من لاعبي روليت كازينو اون لاين إلى

مراجعة موقع كازينو 888 على الإنترنت

بدون إيداع $100 احصل على مكافأة + 1000$ أخرى عند الإيداع

ارتكابها. بعد أن أمضينا أكثر من 20 عامًا في دراسة اللعبة ، ووضع الاستراتيجيات ومراقبة عدد لا يحصى من السلوكيات التي يفعلها اللاعبون. لقد حددت ما يجب تجنبه وما يجب التركيز عليه عند لعب روليت اون لاين.

  1. تعلم إدارة رصيدك المالي في الكازينو

غالبًا ما يتم التغاضي عن فن إدارة الرصيد المالي عند اللعب في كازينو آنلاين من قِبل العديد من لاعبي الروليت على الرغم من أن إدارة الرصيد المالي في الكازينو يعتبر أحد الجوانب الأساسية للقدرة على الاستمرار لفترة أطول على الطاولة. سواء كانت خطتك هي المراهنة بقدر كبير من المال  من خلال خطة واضحة أو بدون خطة على الإطلاق أو محاولة تكوين أرباح أو الحد من الخسائر ببطء ، يجب أن تفكر في السرعة التي خسرت بها أموالك في الماضي بسبب رهانك بشكل كبير من رصيدك المالي في الكازينو.

لا أوصي بالمخاطرة بأكثر من 5٪ من رصيدك في كل لفة، وعندما تفوز ، لينبغي أن لا تنتقل إلى رهانات أعلى وذلك لأن جولات الفوز لا تستمر.

  1. لا تنخدع بجولات اللعب الرابحة أو الخاسرة في لعبة روليت اون لاين

سواء كان ذلك من خلال الحظ أو المهارة عند لعب الأنماط أو باستخدام بعض استراتيجيات روليت كازينو الأخرى ، من المهم أن نتذكر أن سلسلة من الخسائر ستتبع سلسلة من الجولات الرابحة. لذلك، من المهم أن تصل إلى عامل أو اداة لوقف الخسارة و / أو خفض لحجم الرهان. لا أستطيع أن أتذكر أني شاهدت لاعب يواصل الفوز  في كافة الجولات دون أن تاتي جولات خاسرة تضع حد لمرحلة الفوز على طاولة رولت اون لاين.

لقد رأيت لاعبي روليت يخسرون كل ما لديهم من مال ربح ومالهم الشخصي عندما انتهت سلسلة فوزهم حيث يقوموا بمضاعفة قيمة الرهان في محاولة للحفاظ على الميزة التي يتمتعون بها. إن الجولات الرابحة أو الخاسرة لا تأتي بسهولة ، ولا تذهب بسهولة ، لذلك عندما تبدأ الخسائر ، يمكنك التوقف عن اللعب لحماية أرباحك في الجولات الماضية.

  1. تعرف على طبيعة الارقام التي تراهن عليها في جولة الربح أو الخسارة

ملاحظة شائعة كبيرة يصنعها العديد من لاعبي رولت كازينو خاصة بعد خسارة أموالهم. وأحد الأسباب الكبرى وراء حدوث ذلك هو استمرار المراهنة أثناء مرحلة الخسارة أو المراهنة أكثر من اللازم أو عدم إيقاف الخسارة. ثم يسألون لماذا يحدث هذا كثيرًا على الرغم من أنه من الواضح لماذا. سوف تمر أرقام الروليت الخاصة بك أيضًا بمراحل الفوز والخسارة ، ولكن لأن اللعبة عشوائية عندما تلعب لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت أرقامك سوف تربح كثيرًا أم لا.

إذا قمت بتسجيل نسبة فوز / خسارة، فهذا دليل مفيد. بالطبع ، إذا كنت تقوم دائمًا بتغيير الأرقام الخاصة بك ، فستصبح مشكلة عند محاولة فهم الإحصائيات المستمرة ما لم يكن اختيار الأرقام المختلفة جزءًا من استراتيجية أوسع.

  1. ضع حدًا للخسارة عند لعب رولت كازينو

يعد تطبيق وقف الخسارة أحد أقوى الأدوات التي يجب على لاعب روليت كازينو استخدامها للتغلب على مراحل الخسارة. سيؤدي ذلك إلى حماية رصيدك المالي حتى تتمكن من المراهنة بشكل طبيعي عندما تبدأ أرقامك في الارتفاع. يجب أن تضع قاعدة لتوقيت بدء وقف الخسارة ومتى تبدأ المراهنة مرة أخرى.

على سبيل المثال ، عندما أراهن على الفرص الزوجية ، مثل الأحمر أو الأسود ، عندما أخسر ثلاث مرات متتالية ينبغي أن يتم تشغيل وقف الخسارة الخاص بي. وأبدأ الرهان مرة أخرى فقط عندما يفوز أحد الأرقام الخاصة باللون الذي أفضله. بهذه الطريقة على المدى الطويل، سوف أصل إلى توفير الكثير من الخسائر أكثر مما كنت أراهن به خلال المراحل الخاسرة.

  1. لا تطارد خسائرك عند اللعب في كازينو آنلاين

إذا تمكنت من إدارة التمويل الخاص بك في كازينو آنلاين وفهمت أنه مهما لعبت اللعبة ، فسوف تواجه مراحل الفوز والخسارة ، يجب ألا تدخل في موقف تريد مطاردة خسائرك فيه. إن مجرد محاولة استرداد خسائرك السابقة في بعض الأحيان قد يقودك إلى خسائر أعلى. إذا كنت تضع في اعتبارك أن لعب روليت اون لاين سوف ينتهي به الأمر إلى خسارة رصيدك المالي حتى لو لعبت أفضل لعبتك ، فإنك غالبا لن تفضل مطاردة الخسائر.

عندما تخسر في بعد قرارك المطاردة للخسائر، فإن القرار يحطم تجربة لعب روليت كازينو الخاصة بك. لاعبو الروليت المحترفون يتجنبون مطاردة بعد الخسارة.

  1. ضع حد لوقت جلسة الرهان الخاص بك عند لعب روليت اون لاين

بالنسبة لي، جلسة لعب رولت اون لاين هي مجموعة من الألعاب ، بعضها يراهن عليه في أي يوم واحد. لا فائدة من الفوز إذا كنت سوف تنتهي بعد ذلك بخسارة كل ما فزت به خلال فترة الـ 24 ساعة نفسها. إن أصعب جزء في مرحلة الفوز هو القدرة على إضافة 25 ٪ إلى 50 ٪ من مقدار المال إلى رصيدك المالي. بالطبع، في بعض الأحيان يمكننا ربح 100 ٪ وأكثر من ذلك بكثير. ولكن في المتوسط، يبحث محترفي روليت كازينو عن زيادات رصيدهم المالي بمقدار صغير في كل جلسة ولا يريد أن تأخذ جلسة الرهان الكثير من الوقت لتحقيق أهدافه.

أود أن أقول إن تخصيص ساعة أو ساعتين لكل جلسة في موقع كازينو 888 اون لاين (888 casino online) يجب أن يكون كافياً إما للفوز أو الخسارة أو الخروج عند نقطة التعادل. إن وضع حد زمني لجلسات الروليت الخاصة بك ينبغي أن يساعدك على التركيز وصقل الطريقة التي تلعب بها.

  1. عجلة روليت ما جيدة مثلها مثل أي عجلة أخرى

عندما يخسر بعض اللاعبين في لعبة  كازينو رولت ، فإنهم يميلون إلى تغيير اللعبة إلى إصدار آخر. لكن المشكلة الحقيقية ليست العجلة، ولكن المشكلة هي عدم قدرتها على فهم أن الخسائر سوف تتبع جلسات الربح ويكون لديهم طموح لأن تستمر مرات الربح لوقت أطول. من الخطأ الاعتقاد بأن تغيير اللعبة سوف يغير حظ اللاعب. اللعبة عشوائية ومرات الربح أو الخسارة ليست مرتبطة بتغيير الطاولة نفسها والإنتقال إلى طاولة أخرى في كازينو العرب او كازينو عربي آخر.

  1. قم بتطبيق استراتيجية روليت مناسبة

من المهم جدًا أن تلعب وفقا لإستراتيجية واضحة، كما ينبغي أن تشتمل الإستراتيجية على خطة واضحة لنوعية الرهانات التي سوف تضعها، وما التصرف السليم في حالة الربح أو الخسارة من ناحية زيادة الرهان أو خفض الرهان أو حتى التوقف عن المراهنة في كازينو اون لاين. من المهم أن تعرف أن اللعب في روليت كازينو اون لاين يضمن لك حيادية كاملة ولا توجد لدى الموزع أي اتجاهات للفرح أو للحزن على خسارتك.

  1. تجاهل الخرافات حول روليت اون لاين

من المهم أن تتجاهل الخرافات والأساطير حول اللعبة، وثق تماما أن الموزع المباشر لا يمكن أن يتسبب في خسارتك أو ربحك، كما ان اللعبة حيادية إلى أبعد الحدود لأنها تتم وفق برمجيات عالية الدقة ويتم معايرتها من وقت لآخر.

  1. لا تلعب وفقًا لمشاعرك فقط

حقيقي أنه في بعض الوقت قد تكون محظوظًا في اختيار أرقام ما تتوافق مع مشاعرك وتحقق الفوز، ولكن حقيقي أيضا أن تطبيق إستراتيجية روليت اون لاين (Roulette strategy) وإدارة المال بحكمة وبطريقة صحيحة مهم جدا بشكل يعزز من فرصك في الربح ويجنبك الكثير من احتمالات الخسارة. لهذا من المهم ان تلعب وفق استراتيجية وليس وفقا لمشاعرك واعتقادك في الأرقام فقط.